تعلن وزارة التنمية الاجتماعية عن حاجتها لتعبئة وظيفة "رئيس قسم الاتصال الرقمي"
للتقدم على الوظيفة الشاغره الكترونيا يرجى زيارة موقع الاستقطاب الخارجي لهيئة الخدمة والإدارة العامة
https://applyjobs.spac.gov.jo
وذلك ابتداء من صباح يوم الخميس الموافق 13/3/2025م ولغاية نهاية دوام يوم الاحد الموافق 23/3/2025م على أن يرفق بطلب التوظيف الإلكتروني كافة الوثائق المطلوبة
تفاصيل الوظيفة الشاغرة:
الوظيفة : رئيس قسم الاتصال الرقمي
الغرض الوظيفي :
تختص الوظيفة بادارة وسائل التواصل الاجتماعي وانشاء المحتوى الرقمي والترويج ومراقبة الامان والاداء مع وسائل الاعلام واعداد البيانات الصحفية والمواد الإعلامية الخاصة بالوزارة.
المهام والوجبات المسؤليات الوظيفية الأساسية :
- يتابع وسائل التواصل الاجتماعي ويقوم بإنشاء وتحديث حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالوزارة، ونشر المحتوى والتفاعل مع المتابعين والمعجبين ، وتحليل البيانات وقياس أداء المنصات الاجتماعية.
- ينشئ المحتوى الرقمي : كتابة المقالات والمدونات والتدوينات على الموقع الإلكتروني أو المدونة و إنتاج الصور والرسوم البيانية والفيديوهات التوضيحية، و تحسين محتوى الموقع الإلكتروني من حيث الجودة.
- يتابع عمليات الترويج الرقمي :تطوير استراتيجيات الترويج الرقمي للوزارة، وتنفيذ حملات الإعلان عبر الإنترنت وقياس أداء الحملات وتحليل البيانات.
- يدير الموقع الإلكتروني والمنصات التابعة للوزارة : تحديث المحتوى على الموقع الإلكتروني، ومراقبة الأمان والأداء والتحسين المستمر والتواصل مع وسائل الإعلام والصحافة وإعداد البيانات الصحفية والمواد الإعلامية والتواصل مع الصحافيين والاعلاميين لتغطية الاخبار.
- يقوم برصد الاخبار الصادرة عن الوزارة والمتعقلة بها والمشورة في وسائل الاعلام المختلفه وعلى منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية.
الكفايات الفنية المطلوبة:
- ادارة منصات التواصل
- إنشاء المحتوى الرقمي والترويج الرقمي
- إدارة المواقع الإلكترونية
- الرصد والتغطية الإعلامية
- التصميم الجرافيكي
- مهارات تحليلات الويب
الكفايات الإدارية والسلوكية المطلوبة:
- التعامل مع ضغوط العمل
- بناء الفريق
- ادارة العمليات
- تمكين وتطوير الموظفين
- القدرة على التفكير الإبداعي وحل المشكلات
الشروط العامة للوظيفة :
- ان يكون المتقدم اردني الجنسية .
- درجة البكالوريوس كحد أدنى في في مجال الصحافة والاعلام او الاعلام الرقمي او التسويق الالكتروني او التصميم الجرافيكي.
- الجنس : ذكر أو أنثى
- ان لا يكون من المتقاعدين المدنيين او العسكريين او متقاعدي الضمان الاجتماعي .
- ان لا يزيد العمر عن 45 سنة
- خبرة (7) سنوات كحد ادنى في مجال الوظيفة ، منها (3) سنوات في مجال الاتصال الرقمي.
الوثائق المطلوبة :
- صورة عن المؤهل العلمي.
- صورة عن معادلة المؤهل العلمي لخرجي الجامعات غير الأردنية من وزارة التعليم والبحث العلمي.
- صورة عن شهادات الخبره مصدقة حسب الاصول من الجهات المختصة.
الدورات:
ان يكون حاصل على دورة واحدة على الاقل في مجال اختصاص الوظيفة .
1-دورة في مجال المهارات الاعلامية الرقمية
2-دورة في مجال اعداد التقارير الإعلامية
3- دورة في مجال التصميم الجرافيكي
4-دورة في مجال إدارة المواقع الالكترونية
5-دورة في مجال العلاقات العامة
ان يكون حاصل على دورة واحدة على الاقل في المجال الاداري والاشرافي .
- دورة في مجال مهارات الاشراف والمتابعة والتقييم
- دورة في مجال إدارة المشاريع
- دورة في مجال الاتصال والتواصل الفعال
علما بانه لن يتم استقبال اي طلب او وثيقة بعد انتهاء فترة تقديم الطلبات الكترونيا .