Logo 2 Image




الإعلانات

تعلن وزارة التنمية الاجتماعية عن حاجتها لتعبئة وظيفة "رئيس قسم الاتصال الرقمي"

للتقدم على الوظيفة الشاغره الكترونيا يرجى زيارة موقع الاستقطاب الخارجي لهيئة الخدمة والإدارة العامة 

https://applyjobs.spac.gov.jo

وذلك ابتداء من صباح يوم الخميس الموافق  13/3/2025م ولغاية نهاية دوام يوم الاحد الموافق   23/3/2025م على أن يرفق بطلب التوظيف الإلكتروني كافة الوثائق المطلوبة

تفاصيل الوظيفة الشاغرة:

الوظيفة : رئيس قسم الاتصال الرقمي

الغرض الوظيفي :

تختص الوظيفة بادارة وسائل التواصل الاجتماعي وانشاء المحتوى الرقمي والترويج ومراقبة الامان والاداء مع وسائل الاعلام واعداد البيانات الصحفية والمواد الإعلامية الخاصة بالوزارة.

المهام والوجبات المسؤليات الوظيفية الأساسية :

  1. يتابع وسائل التواصل الاجتماعي ويقوم بإنشاء وتحديث حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالوزارة، ونشر المحتوى والتفاعل مع المتابعين والمعجبين ، وتحليل البيانات وقياس أداء المنصات الاجتماعية.
  2. ينشئ المحتوى الرقمي : كتابة المقالات والمدونات والتدوينات على الموقع الإلكتروني أو المدونة و إنتاج الصور والرسوم البيانية والفيديوهات التوضيحية، و تحسين محتوى الموقع الإلكتروني من حيث الجودة.
  3. يتابع عمليات الترويج الرقمي :تطوير استراتيجيات الترويج الرقمي للوزارة، وتنفيذ حملات الإعلان عبر الإنترنت وقياس أداء الحملات وتحليل البيانات.
  4. يدير الموقع الإلكتروني  والمنصات التابعة للوزارة : تحديث المحتوى على الموقع الإلكتروني، ومراقبة الأمان والأداء والتحسين المستمر والتواصل مع وسائل الإعلام والصحافة وإعداد البيانات الصحفية والمواد الإعلامية والتواصل مع الصحافيين والاعلاميين لتغطية الاخبار.
  5. يقوم برصد الاخبار الصادرة عن الوزارة والمتعقلة بها والمشورة في وسائل الاعلام المختلفه وعلى منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية.

الكفايات الفنية المطلوبة:

  • ادارة منصات التواصل
  • إنشاء المحتوى الرقمي والترويج الرقمي
  • إدارة المواقع الإلكترونية
  • الرصد والتغطية الإعلامية
  • التصميم الجرافيكي
  • مهارات تحليلات الويب

الكفايات الإدارية والسلوكية المطلوبة:

  • التعامل مع ضغوط العمل
  • بناء الفريق
  • ادارة العمليات
  • تمكين وتطوير الموظفين
  • القدرة على التفكير الإبداعي وحل المشكلات

الشروط العامة للوظيفة :

  1. ان يكون المتقدم اردني الجنسية .
  2. درجة البكالوريوس كحد أدنى في  في مجال الصحافة والاعلام او الاعلام الرقمي او التسويق الالكتروني او التصميم الجرافيكي.
  3. الجنس : ذكر أو أنثى
  4. ان لا يكون من المتقاعدين المدنيين او العسكريين او متقاعدي الضمان الاجتماعي .
  5. ان لا يزيد العمر عن 45 سنة
  6. خبرة (7) سنوات كحد ادنى  في مجال الوظيفة ، منها (3) سنوات في مجال الاتصال الرقمي.

الوثائق المطلوبة :

  1. صورة عن المؤهل العلمي.
  2. صورة عن معادلة المؤهل العلمي لخرجي الجامعات غير الأردنية من وزارة التعليم والبحث العلمي.
  3. صورة عن  شهادات الخبره مصدقة حسب الاصول من الجهات المختصة.

الدورات:

ان يكون حاصل على دورة واحدة على الاقل في مجال اختصاص الوظيفة .

1-دورة في مجال المهارات الاعلامية الرقمية

2-دورة في مجال اعداد التقارير الإعلامية

3- دورة في مجال التصميم الجرافيكي

4-دورة في مجال إدارة المواقع الالكترونية

5-دورة في مجال العلاقات العامة

 

ان يكون حاصل على دورة واحدة على الاقل في المجال الاداري والاشرافي .

  1.  دورة في مجال مهارات الاشراف والمتابعة والتقييم
  2. دورة في مجال إدارة المشاريع
  3. دورة في مجال الاتصال والتواصل الفعال

علما بانه لن يتم استقبال اي طلب او وثيقة بعد انتهاء فترة تقديم الطلبات الكترونيا .

كيف تقيم محتوى الصفحة؟