الرئيسية أخبار الوزارة



"التنمية" تؤمن مسنين اثنين في وسط البلد بعمان في احدى دور المسنين
 
 
 

اعلنت وزارة التنمية الاجتماعية انها قامت بتأمين المأوى لمسنين ضبط  احدهما هائما على وجهه، في منطقة مجمع رغدان  ، فيما كان الاخر تحت الامطار في منطقة وسط البلد في  العاصمة عمان وذلك في يوم السبت.

 

وذكرت الوزارة في بيان صدر عن مكتبها الاعلامي امس ان احد المسنين مجهول الهوية (هائم على وجهه) تم ايداعه في احدى دور المسنين عن طريق الوزارة بعد ان تم اجراء الفحوصات الطبية اللازمة له.

 

اما المسن الاخر فتبين ان له ابن معروف مكان اقامته بحيث سيتم التواصل معه من خلال الحاكم الاداري ، كما وجرى ايداعه في احدى دور المسنين بشكل مؤقت بعد ان اجريت له الفحوصات الطبية اللازمة  وأجراء الدراسة الاجتماعية اللازمة وتقديم الخدمة الاجتماعية له وفق الإجراءات القانونية. الى حين التواصل مع ذويه لتسلمه.

 

عممت الوزارة  بايعاز من وزيرة التنمية الاجتماعية بسمة اسحاقات  مواصفات الشخصين المشار اليهما على كوادر الوزارة  العاملة بالميدان لغايات ضبطهما ، بعد تناقل أنباء عن مشاهدتهما هائمين في منطقة وسط البلد في العاصمة عمان.

 

وأكدت الوزارة اهتمامها بمتابعة أي حالة مشابهة تردها من المواطنين وضمن اختصاصها، معربة عن شكرها للمواطنين الذين قاموا بالتواصل معها للعثور عليهما وتأمين الرعاية والحماية اللازمة لهما في ظل الظروف الجوية السائدة.

وتؤكد الوزارة على شعور المسؤولية والتعاون بايجابية و الثقة ما بين الوزارة والمواطنين لتقديم خدمات الايواء لهذه الفئة ودراسة احتياجاتها وتأمين الحماية والرعاية اللازمة لها.